لوه البرتقالي المعدات الميكانيكية المحدودة

متخصصون في التصميم والإنتاج والمبيعات والتركيب ودعم ما بعد البيع لآلة الطعام

نظام هيدروليكي صيانة الحفار الهيدروليكي
- Nov 08, 2018 -

التكنولوجيا الهيدروليكية هي تطور متأخر ، ولكن التطور السريع للتكنولوجيات الجديدة ، يقوم على ديناميكيات السوائل وتطورت تدريجيا. هو أساسا استخدام ضغط السائل وعزم الدوران انتقال القوة ، ما يسمى نقل هيدروليكي.

إن الاستخدام الصحيح للنظام الهيدروليكي وصيانته هو ضمان التشغيل العادي للنظام ، وهو عامل مهم لإطالة عمر الخدمة.

(1) لمنع تلوث الزيت الهيدروليكي. يشير تلوث الزيت الهيدروليكي إلى خلط الهواء والرطوبة والغبار من العالم الخارجي والراسب غير القابل للذوبان المتولد عن الأكسدة نفسها. سوف يؤدي تلوث الزيت إلى تفاقم التآكل بين مكونات الحركة النسبية في المكونات الهيدروليكية ، مما يؤدي إلى اختناق الثقوب الصغيرة التي تمسك بحركة الصمام أو الانزلاق ، كما أنه سوف يكسر الاستقرار الكيميائي للنفط ، لتسريع إنتاج الأكسيدات والعناصر العضوية. الشوائب في تحلل النفط ، وفقا للإحصاءات ، أكثر من 75 ٪ من فشل النظام الهيدروليكي ويرجع ذلك إلى التلوث النفطي الناجم عن خزان الوقود إلى ختم معقول ، وحظر استخدام الأختام غير النفطية والخراطيم ، والتنظيف المنتظم والاستبدال من النفط لمنع التلوث النفطي والشيخوخة.

(2) لمنع درجة حرارة الزيت مرتفعة جدا. درجة حرارة الزيت النظام الهيدروليكي مرتفعة جدا ، وسوف يقلل من لزوجة النفط ، ويزداد التسرب ، وانخفاض كفاءة الحجم ، مما يؤدي إلى عدم استقرار سرعة الزيت ، وتدهور الزيت ، وقطع الشيخوخة الرياح Mo ، من أجل تجنب درجة حرارة الزيت ، بالإضافة إلى اختيار النفط الهيدروليكي الموصى به ، ولكن أيضا الانتباه إلى المستوى الصحيح للنفط في الخزان للتأكد من أن النظام يحتوي على ما يكفي من زيت التبريد المتداول. في الوقت نفسه للحفاظ على برودة المياه الكافية ، خط أنابيب على نحو سلس.


زوج من: مجاناً

في المادة التالية : تعديل فرن الغاز