لوه البرتقالي المعدات الميكانيكية المحدودة

متخصصون في التصميم والإنتاج والمبيعات والتركيب ودعم ما بعد البيع لآلة الطعام

دليل التركيب والتشغيل لآلة تقشير الثوم وآلة تقشير الثوم القرنفل
- Jun 11, 2018 -

آلة تقشير الثوم

I. تفريغ

هناك مجموعة واحدة من آلة تقشير الثوم ، دليل تشغيل واحد ومجموعتين من المفاتيح.

هناك مفتاح واحد لآلة تقشير كهربائية أحادية الطور من Ry-30.

II. التركيب

1. إن الواجهة الهوائية لآلة تقشير الثوم 200 نوع في أسفل الزاوية اليمنى. يوجد قابس الطاقة أيضًا في الزاوية السفلية اليمنى التي يمكن رؤيتها عند فتح الباب الخلفي أو الباب الجانبي للجهاز.

2. يجب على العميل إعداد أنبوب هوائي بندقية الهواء بطول 5-10m. تحتاج ماكينة تقشير الثوم 200 نوع إلى أنبوب هواء بقطر داخلي يبلغ 1 4 ملم. هناك عينات في الجهاز.

3. يجب على العميل إعداد وحدة تزويد الطاقة لضاغط الهواء وتوصيل آلة تقشير الثوم باستخدام آلة التقشير. ملاحظة: يجب أن تكون الأنبوب الهوائي مكتملاً بدون وصلات. لا يجب أن يكون موصل ضاغط الهواء وأنبوب الهواء أقل من القطر الداخلي لأنبوب الهواء ويجب أن يتطابق مع القطر الداخلي لأنبوب الهواء.

    (تأكد من أن الأنبوب الهوائي والباغودا المشتركة يجب أن يكونا مناسبين ، وإلا في عملية الإنتاج الحقيقية ، على الرغم من أن عرض الضغط على الباروميتر أمر طبيعي ، فإن الضغط سوف ينخفض على الفور عند التقشير ومن ثم يكون معدل التقشير منخفضًا! )

III. تشغيل التجريبي

1. وقت إعداد إجراءات تقشير

يجب أن يتم ضبط الوقت عند إيقاف مفتاح تزويد الطاقة ، أو حدوث ترحيل الوقت واختالل الصمام الكهرومغناطيسي.

ضبط المصنع

نموذج ضاغط الهواء 15KW-2.0m ³ / min

نوع RY-200 و RY-300 النوع: تغذية 004 تقشير 0 8 0 تفريغ 020

2. فحص الضغط

نطاق العمل العادي للضغط هو 0.6-0.8MPa وليس عاليًا جدًا أو منخفضًا للغاية. إذا كان مرتفعًا جدًا ، فسيحدث تلف بالثوم أو تلف في المعدة وسيقل معدل التقشير إذا كان منخفضًا جدًا. عند شراء ضاغط الهواء ، اطلب من موظف المبيعات ضبط الضغط إلى 0.8mpa.

بعد ضبط الوقت لـ Ry- 200 Type ، افتح مفتاح مزود الطاقة عندما يصل الضغط إلى 0.7Mpa. عندها سيبقى نطاق الضغط في نطاق 0.6-0.8Mpa.

3. بعد التحقق من الضغط والوقت ، قم بتشغيل الجهاز لتنفيذ التشغيل التجريبي.

IV. المشاكل والحلول الشائعة

1. انخفاض معدل تقشير

أحد الأسباب هو أن الثوم رطب جداً وجلد الثوم ضيق جداً. تجفيف الثوم في الشمس لأن أكثر جفافا من الثوم ، وأسهل عمل تقشير. معدل تقشير العادي هو ≥ 98 ٪.

والثاني هو أن الضغط منخفض للغاية. يرجى التحقق من الضغط. إذا كان إزاحة الهواء في ضاغط الهواء صغيرًا للغاية ، فيمكنك إطالة زمن تفريغ آلة التقشير لتوفير وقت أكثر للضغط على ضاغط الهواء.

والثالث هو أن التغذية أكثر من اللازم. إذا كان وقت التغذية طويلاً ، تكون مواد التغذية كثيرة جدًا. يرجى تقليل وقت التغذية وكمية التغذية أو إطالة زمن التقشير بشكل صحيح.

2. ضرر خطير من الثوم

أحد الأسباب هو أن الضغط مرتفع للغاية. يرجى تقليل الضغط. نطاق العمل العادي هو 0.6-0.8mpa.

والثاني هو أن آلة التقشير طويلة جدا. يرجى تقليل وقت التقشير. وقت التقشير العادي هو 6-9.

والثالث هو أن جذر الثوم لا ينظف أو يخلط بمواد أخرى عند التغذية. عادة لا تتلف الآلة الثوم ويتسبب التلف بسبب الجذور بين الثوم. يرجى تنظيف جذور الثوم وسيتم تحقيق تأثير تقشير مثالي.

3. يخرج فص الثوم من مخرج الجلد الثوم

ذلك لأن التغذية قليلة جدا. أحدهما هو زيادة وقت التغذية والآخر لتنظيف جلد الثوم والساق لأنها تؤثر على التغذية لخفض التغذية ، وبالتالي يخرج فص الثوم من مخرج الجلد الثوم.

4. لوحة التفريغ لا تفتح أو تغلق أو لا تنعم بسلاسة.

المكبس لا يفتح أو يغلق أو أن الحركات الصاعدة والهابطة ليست سلسة.

الأول هو التحقق مما إذا كان التتابع الزمني والصمام الكهرومغناطيسي يعملان بشكل طبيعي. يمكنك استبدال قطع الغيار إذا كان هناك أي عطل.

إذا كانت قطع الغيار تعمل بشكل طبيعي ، فعندئذ يكون ذلك بسبب وجود شوائب في القناة الهوائية وتم حظر قناة الهواء.

الحل: يرجى فتح الباب الخلفي أو الباب الجانبي للآلة والعثور على الصمام الكهرومغناطيسي مع صمام منظم (اثنان مع أصفر ذهبي) ، أو فك الصمام المنظم.

5. إذا كانت الأجهزة الأخرى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي وتسببها عطل في الماكينة ، فيرجى الاتصال بالأفراد التقنيين.

خامسا الصيانة اليومية
1. بعد العمل اليومي ، استخدم منشفة مبللة لتنظيف دلو التقشير وعصير الثوم على فرضية فصل مصدر الغاز والطاقة.
2. تفريغ الشوائب في فاصل الزيت عن الماء على الفور كل يوم.

 

  الثوم آلة فصل القرنفل

ملاحظات

1. لا يمكن أن يكون فص الثوم رطبا جدا أو ضيق جدا مثل كوف الثوم الطازج. خلاف ذلك ، فإن آلة التقسيم لا يمكن تقسيم القرنفل وسوف يسبب ضررا خطيرا للثوم.

2. إذا لم يكن تأثير التقسيم مثاليًا ، فالرجاء فك الصواميل الأربعة للعجلة اليدوية بشكل موحد وتقليل الفاصل بين أحجار الرحى.

3. إذا كان هناك الكثير من فصوص الثوم التالفة ، يرجى ربط المكسرات الأربعة السفلى من عجلة اليد بشكل موحد وتمديد الفترة الفاصلة بين أحجار الرحى.

4. إذا كانت قوة المروحة لآلة التجزئة صغيرة وسرعة الدوران منخفضة ، فسيتم نقل جزء من فصوص الثوم إلى الخارج في حالة استخدام المروحة بسرعة دوران عالية. نقترح على الزبون أن يعد مروحة لتوضع على يمين فتحة التفريغ ، ثم يزيد معدل تجزئة الثوم والجلد والثوم.

5. إذا كان تأثير التقسيم غير مرض ، فيمكنك تكرار إجراءات التقسيم مرة أخرى لزيادة تأثير التجزئة.