لوه البرتقالي المعدات الميكانيكية المحدودة

متخصصون في التصميم والإنتاج والمبيعات والتركيب ودعم ما بعد البيع لآلة الطعام

الاتجاه نحو الابتكار لتغليف المواد الغذائية الخضراء وحماية البيئة
- Mar 13, 2018 -

ومن المفهوم أن العديد من الشركات المصنعة للوجبات الصينية لا يعير اهتماما كبيرا لتصميم التعبئة والتغليف، وحتى إذا كان هناك شركة الوجبات خفيفة التي تعلق أهمية على تصميم التعبئة والتغليف، أنهم قد أيضا التخلي عن مواصلة الأمثل للتعبئة والتغليف بسبب لا موثوقية الطريقة. ولعل هذا، فرصة تجارية كبيرة للمؤسسة كيس تغليف الأغذية المعلبة لينة! كما يشكو صانعي الوجبات الخفيفة، حتى تقدم نفسها أو حتى أفضل من المنتجات، ولكن لا يزال بيع المنافسين الآخرين، لماذا؟ كيس التغليف الغذائي الامتصاص! المستهلكين صعب الإرضاء، بالإضافة إلى العلامة التجارية، والوجه هو أيضا على معيار الاختيار. نظرة المستهلكين على الوجه للدرجة أيضا مايدوهايزو، المنتج هو الحقيقة عارية، الدامية.

في المستقبل، يرتبط الطعام جعل قدرا كبيرا من الجهد في كيس تغليف الأغذية. وسيكون تصميم العبوة كيس التغليف الغذائي أيضا سوقاً كبيرة في المستقبل. هذا فرصة كبيرة جداً للشركات كيس تغليف الأغذية المعلبة الناعمة. وسيكون شركات التغليف المرنة التي يمكن أن توفر تصاميم التعبئة والتغليف الممتازة للطرود الغذائية أيضا أوامر أكثر استقرارا، والزبائن أكثر وأكثر استقرارا في المستقبل.

مع مفهوم الحماية البيئية المنخفضة الكربون أصبح الموضوع الرئيسي للمجتمع ويمارسون العديد من مجالات الحماية البيئية المنخفضة الكربون، وذلك هو مجال مواد التعبئة والتغليف. العديد من مواد التعبئة والتغليف في التلوث البيئي يتلاشى من حياتنا. أصبحت مواد التعبئة والتغليف الخضراء باتجاه التنمية ومستقبل صناعة التعبئة والتغليف. هناك العديد من أنواع مواد التعبئة والتغليف الخضراء. وبصفة عامة، يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع: إعادة تدوير المواد ومواد التغليف قابلة لإعادة الاستخدام، ومواد التعبئة والتغليف للأكل، والمواد القابلة للتحلل والمواد ورقة.

مواد التعبئة والتغليف القابل لإعادة الاستخدام تستخدم أساسا حزمة الزجاجات، مثل البيرة والمشروبات، إلخ، التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا. مواد التغليف المجددة تشير أساسا إلى مواد التغليف البلاستيكية. يمكن إجراء هذا النوع من مواد التعبئة والتغليف في حاوية تغليف التجدد بعد ويجري التخلص منها بواسطة الأسلوب المادي. بعد العلاج بطريقة كيميائية، يمكن جعل منتجات التغليف التجدد. إلا أن أوجه القصور في هذه الطرق اثنين فقط الحد من تلوث البيئة، والعلاج النهائي، كما أنها ضرورية لمواجهة مشكلة التلوث البيئي. مواد التعبئة والتغليف للأكل هي مواد التعبئة والتغليف التي يمكن تناولها مع الغذاء، مثل الآيس كريم، والذرة كأس الخبز وهلم جرا. وأفيد أن أفلام التغليف للأكل والأغطية البلاستيكية وقد وضعت بنجاح، ويدخلون سوق التغليف. ونحن نعتقد أن مواد التغليف الأخضر هما أكبر استغلال وآفاق التنمية. مواد التعبئة والتغليف الخضراء القابلة للتحلل تشير إلى حزم البلاستيكية القابلة للتحلل. بعد الانتهاء من البعثة، البلاستيك يمكن أن يتحلل وخفضت في الطبيعة ولا تلوث للبيئة. مواد الورق يشير إلى الورقة مواد التعبئة والتغليف. ونحن نعلم أن الورق مصنوع من الألياف النباتية الطبيعية. مواد التغليف المصنوعة من ذلك بطبيعة الحال يعني مادة تغليف خضراء، ولها قيمة إعادة التدوير مرتفعة جداً، والتكنولوجيا أيضا ناضجة جداً.